إغلاق القائمة
تحميل لعبة الموت دوم doom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Doom

تحميل لعبة الموت دوم doom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Doom


    مرحبا بكم في موقعنا منصة التحميلات سوف نقدم لكم نقدم , تحميل لعبة الموت دوم doom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، تعد من الألعاب المجانية و العاب اكشن التي توفر للاعبين إمكانية التحميل مجانا من خلال شبكة الإنترنت للحصول على المميزات التي يوفرها الكمبيوتر للمستخدم، حيث أن اللعبة تحتوي على مجموعة من المميزات الجديدة والأنماط العصرية والمميزة التي تتميز بأنها تحاكى مع أفكار المستخدم، وتتميز بأنها تحتوي على الرسومات الحقيقية المميزة التي تتميز بالجودة العالية والأبعاد الثلاثية المميزة التي تجعل المستخدم يشعر وكأنه في اللعبة من الداخل، يمكنك تنزيل العاب بكل سهولة.

    تتميز تحميل لعبة الموت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر بأنها موجودة على الإنترنت ويكون من السهل استخدامها والتعامل معها بسهولة، بالإضافة إلى أن اللعبة تمكنك من الحصول على نسخ اللعبة التي تتناسب مع الأنظمة المختلفة، حيث أن اللعبة تبلغ حجم بسيط وهو 4 ميجا بايت بالإضافة إلى مجموعة من متطلبات العمل والتشغيل المختلفة، وبالإضافة إلى وجود الصور الجرافيتي المختلفة التي تتميز بالإثارة المحدودة والتي من السهل الحصول عليها لأنها من ضمن قائمة ألعاب الموت والرعب والغموض، وهي من اروع العاب حرب.

    فكرة تحميل دوم doom للكمبيوتر

    هذه اللعبة من الألعاب التي تدور قصتها حول العديد من الأنماط والمراحل الرئيسية المختلفة التي تضم مجموعة من المستويات المختلفة، ففي البداية قد تقوم بمواجهة العديد من الوحوش في اللعبة من الداخل، ومن ثم تقوم بالتنقل من أجل مواجهة هذه الأعداء والقضاء عليهم تماما، وهذه الأعداء عبارة عن أشباح ذو أشكال قبيحة وغير ملائمة بالمرة ومجموعة من الطيور الشريرة التي تضم مجموعة من الأعداء، ويمكنك بكل سهولة تحميلdoom للكمبيوتر برابط مباشر اسفل المقال بكل سهولة.

    عند بداية اللعب يجد اللاعب نفسه ينتشر حوله كائنات فضائية غريبة الشكل والحجم، وهناك بعض الكائنات التي تتشابه لحد كبير مع كائنات شبه اداميه، ويجب على اللاعب محاولة الحصول على سلاح للدفاع عن نفسه في هذا كوكب المريخ، وتساعدك تلك الأسلحة قتل الأعداء من حولك.

    توجد في لعبة دوم مجموعة من الاختلافات في المستويات المتاحة وهي قوة الوحوش والأعداء قد تكون أكبر، بالإضافة إلى أن اللاعب يملك الأسلحة التي تحتوي على الرصاص والطلقات القوية التي يتم إطلاقها للتخلص من الأعداء وإبادتهم من اللعبة نهائيا، وهذه الفرصة من أقوى الفرص التي تساعد في توفير الذخيرة للترقي في المستويات المختلفة والهجوم على الأعداء من خلال المخالب القاسية التي يملكونها.
    يمكنك تحميل العاب من قسم تحميل العاب كمبيوتر وقسم تحميل العاب موبايل يوجد بهذه الأقسام أحدث الالعاب.
    مميزات لعبة الموت doom
    •    تتميز بأنها تعمل بدون أخطاء دون أن تعرض اللاعب إلى أي مخاطر أو توقف أثناء اللعبة، فقد تتميز بالسهولة في التحرك والتنقل من مستوى إلى آخر بكفاءة ومهارة عالية.
    •    تتميز دوم doom بأنها من الألعاب الخفيفة على النظام ولا تشكل أي ضغط أو حمل عليه، وبالتالي فقد تعد من الألعاب الخفيفة في الاستخدام والسهلة في التعامل معها.
    •    تحتوي اللعبة على مجموعة من الوحوش بالأحجام المختلفة والقدرات المتنوعة التي تجعل اللاعب يستمتع بالتعامل مع اللعبة ويشعر بالرغبة في استكمال بقة المستويات الموجودة في اللعبة.
    •    هذه اللعبة من الألعاب المجانية التحميل التي يتم الحصول عليها بكفاءة ومهارة عالي من خلال الضغط على اللينك الخاصة بتحميل اللعبة مباشرة للتمتع بما تحتوي عليه من إمكانيات ومميزات مختلفة.
    •    تتميز دوم بالحجم الصغير الذي لا يشكل أي ضغط على الهاتف أو الجهاز.
    •    تتميز هذه اللعبة بأنها من الألعاب التي يتم لعبها أون لاين عبر الإنترنت وشبكة الواي فاي على الأجهزة الحاسوب وأجهزة الهاتف المحمول.

    متطلبات تشغيل لعبة الموت 



    •    نظام التشغيل: Windows Vista SP2 or Windows 7 or Windows 8 and above
    •    المعالج: Intel Core i7-2600S 4-Core 2.8GHz / AMD FX-8350
    •    الرامات. GB System Memory  8
    •    كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 760 or AMD Radeon R9 280
    صور لعبة الموت


    معلومات لعبة الموت doom

    1.     الاصدار: 4
    2.     اللغة المدعومة : English
    3.    نظام التشغيل : Windows
    فيديو doom
    الكلمات الدلالية
    لعبة الموت doom , تحميل لعبة الموت doom , تنزيل لعبة الموت , تحميل لعبة doom 3 للكمبيوتر , تحميل لعبة doom 4, تحميل لعبة doom 2016 , تحميل لعبة doom 3 للاندرويد , تحميل لعبة doom 3 myegy , تحميل لعبة doom 4 تورنت , تحميل لعبة doom 3 من ميديا فاير , تحميل لعبة doom 95 كاملة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق